أخر الاخبار

مواصفات وسعر اصابع ببجي من شركة GENDA

GENDA PUBG Mobile Phone Finger Sleeves for Gaming | Pack of 10 (Blue)

هذا المنتج من شركة GENDA وهو عبارة عن مجموعة من 10 أغطية للإصبع مصممة لتحسين تجربة اللعب على الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية، تتميز هذه الأغطية بأنها مضادة للعرق، مما يجعلها مريحة للاستخدام لفترات طويلة من اللعب، يمكن استخدامها مع معظم ألعاب Android/iOS التي تشمل PUBG و Call of Duty وغيرها.

شاهد أيضاً: سعر ومميزات وعيوب اصابع ببجي من شركة Newseego

مراجعة وسعر اصابع ببجي من شركة MOMOFLY

مواصفات اصابع لعب ببجي من شركة GENDA

  •  أبعاد العبوة: 10.2 x 9.1 x 1.8 سم.

  • اللون: أزرق.

  • وزن السلعة: 20 جرام.

 مواصفات وسعر اصابع ببجي من شركة GENDA

مميزات اصابع ببجي ايباد من شركة GENDA

وخلال هذا الجدول سوف نوضح لكم اهم مميزات هذا المنتج:

الميزة

التفاصيل

خفيفة الوزن وقابلة للتهوية

تتميز أغطية الإصبع للألعاب بأنها مدمجة وخفيفة الوزن، مما يتيح لك حملها في أي مكان وفي أي وقت، كما أن خاصية التنفس تضمن عدم شعور الإصبع بالضيق.

توافقية عالية

يمكن استخدام هذه الأغطية مع جميع ألعاب Android/iOS التي تشمل PUBG و Call of Duty و Rules of Survival و Knives Out و free fire وغيرها.

خالية من الخدوش

تتميز أغطية الإصبع المصنوعة من الألياف الكربونية عالية الجودة بأنها خالية من الخدوش ولا تترك بصمات على شاشة هاتفك المحمول، مما يلغي الحاجة إلى مسح الشاشة مرارًا وتكرارًا.

حساسة ولديها مرونة فائقة

تتميز أغطية الإصبع للألعاب بحساسية فائقة، مما يضمن التصويب والإطلاق أثناء الألعاب، وتحسين تجربة اللعب، وتجنب الأخطاء التشغيلية. كما أنها قادرة على التكيف مع أصابع معظم الناس وتتمتع بمرونة فائقة للجميع أحجام الأصابع.

قد يهمك: سعر يد ببجي للايباد من شركة HNSMART ومراجعة جميع تفصيلها

سعر ومميزات يد ببجي للايباد من شركة Kaigita

مراجعة وتفاصيل سعر يد ببجي للايباد والتابلت من شركة EMISH

آراء بعض مستخدمي اصابع GENDA for PUBG

 مواصفات وسعر اصابع ببجي من شركة GENDA

من خلال تعليقات بعض المستخدمين عن المنتج، يبدو أن المستخدمين لديهم آراء مختلفة حول أغطية الإصبع هذه، بعض المستخدمين وجدوا أنها مفيدة للعب الألعاب الإيقاعية على الأجهزة اللوحية وتحمي جلد أطراف الأصابع من التلف، وتخفف الضغط على كل من الشاشة والأصابع، وتجعل السحب على الشاشة أسهل، ومع ذلك يشير بعض المستخدمين إلى أن الألياف في الأطراف تتحرر عند الاستخدام الأول، مما يخلق شعورًا غير مريح عند التفاعل مع الشاشة، وهذه بعض التعليقات التي كتبها المستخدمين:

  • "اشتريت هذه الأغطية للعب الألعاب الإيقاعية على جهازي اللوحي حتى لا يتضرر جلد أطراف أصابعي، وتخفف الضغط على كل من الشاشة وأصابعي، وتجعل السحب على الشاشة أسهل.

  • هذا المنتج يساعد بالتأكيد في تحقيق هذه الأهداف، ومع ذلك، عند استخدامه لأول مرة، تتحرر الألياف في الأطراف، مما يخلق شعورًا غير مريح عند التفاعل مع الشاشة. بالنسبة لهذا المنتج لكونه جديدًا جدًا ولديه هذا العيب، لا يمكنني التوصية به."

  • “أستخدمها يوميًا وهي الأفضل التي قد جربتها على الإطلاق مع عمر طويل.”

  • “لقد استخدمت الكثير من أغطية الإصبع المختلفة وكانت هذه هي الأفضل. المواد التي يستخدمونها الآن خفيفة جدًا ورقيقة جدًا وليست بنفس الجودة التي كانت عليها في الماضي. تتجعد وتفقد شكلها وتنكمش على إصبعك مما يجعلك تسحبها باستمرار لأعلى. لن أشتري هذه مرة أخرى وأدرك الآن لماذا هي الآن بنصف السعر، تجنبها وابحث في مكان آخر هو رأيي الصادق.”

  • "إذا كنت ترغب في هذا المنتج فقط للراحة أو لتحسين الأداء، فما لم تكن لاعبًا خفيفًا جدًا، فستكون أفضل باللعب بأصابعك العارية وبدلاً من ذلك حاول ترطيبهم أو اللجوء إلى مسحوق الأطفال ربما. يستغرق أيضًا بعض الوقت للتعود عليه وبسبب التغذية المرتدة المُخففة، قد تكون أكثر دقة بدونهم. كما أنه لا يستحق 6.20 جنيه إسترليني الذي دفعته، فقط لقطع صغيرة من النسيج المنسوج معًا خاصة مع الأخذ في الاعتبار جودتهم المنخفضة مع عيبهم الفوري."

 سعر اصابع لعب ببجي لجميع الهواتف من شركة GENDA على امازون السعودية

وأخيراً يمكنك أن تحصل على أغطية الإصبع المثالية للألعاب الآن فقط بـ 30 ريال سعودي!

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-