أخر الاخبار

تحميل تطبيق GBInsta v1.10-15.0.0.11.90 بلس اصدار 2020 لتحميل الصور والفيديوهات من الانستغرام بدون برنامج من ميديا فاير

GBInsta + v1.10-15.0.0.11.90


تحميل تطبيق GBInsta v1.10-15.0.0.11.90 بلس اصدار 2020 لتحميل الصور والفيديوهات من الانستغرام بدون برنامج من ميديا فاير



نبذة مختصر عن تطبيق جي بي انستغرام و انستغرام بلس 2020؟

  تواجه مستخدمي الإنستغرام مشكلة عدم قدرتهم على تحميل الصور ومقاطع الفيديو الرائعة من على تطبيق إنستغرام, لذلك سنوفر لكم اليوم تطبيق جي بي إنستغرام بلس لكي تستطيع من خلاله تحميل الصور والفيديوهات من علي الإنستغرام بكل سهولة, يعد تطبيق إنستغرام من التطبيقات التي تحظي علي شهرة كبيرة في مجال التواصل الاجتماعي حيث يعد هو وفيسبوك وتويتر من أفضل مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم, لكن يختلف موقع انستغرام برو عن باقي مواقع التواصل الاجتماعي لأنه لا يمكنك من خلاله تنزيل مقال على  صفحتك الشخصية لأنه يتيح لك في إمكانية رفع صور وفيديوهات وقصص علي حسابك الخاص, ويطرح بعض مستخدمي تطبيق إنستغرام هذا السؤال ما هو الفرق بين جي بي إنستغرام والإنستغرام ؟
  يعد تطبيق جي بي إنستغرام هي النسخة المعدلة من تطبيق الإنستغرام لتوفير إمكانيات ومميزات أفضل للمستخدم وتحتوي أيضا على جميع مميزات تطبيق انستغرام الأصلي, ومع هذه المميزات الرائعة يتوفر التطبيق مجاني لجميع المستخدمين.

من مميزات تطبيق جي بي انستغرام وانستغرام بلس:

  الإمكانية الأولى والأفضل هي أنك باستخدام جي بي إنستغرام بلس تستطيع تحميل الصور والفيديوهات من أي حساب آخر بكل سهولة وبدون برنامج.

  ويمكنك أيضا تميل الحالات أي القصص التي تشاهدها على الإنستغرام وتكون بنفس الإضافات التي تم وضعها عليها والتي تراها.

  ومن المميزات الرائعة أنك يمكنك أن تشاهد الوسائط المتعددة على التطبيق باستخدام المشغل الذي تستخدمه أو أي مشغل للوسائط المتعددة المتوفر على جهازك لا يجب أن تشغلهم باستخدام مشغل التطبيق.

  ويمكنك أيضا أن تترجم التعليقات وما يكتب علي الصورة أو الفيديو الذي تشاهده للكثير من اللغات وأيضا يدعم الترجمة إلى اللغة العربية من خلال الترجمة المدمجة مع التطبيق.

  التكبير والتصغير في حجم الصورة بكل سهولة عن طريق الضغط المطول على الصورة والتحكم بها كما تشاء.

ملحوظة: يعمل الإصدار الذي سنوفرة في هذا الموضوع أنظمة التشغيل الخاصة بالأندرويد فقط أي لا يدعم أي أو إس.

  باستخدام تطبيق انستقرام بلس يمكنك أن تغير في لون التطبيق أي الثيم إلى ألوان كثيرة كما تشاء وبكل سهولة, ويمكنك أيضا أن تطلب الإشارة الزرقاء للتحقق من ملفك الشخصي.

 يشطرت عليك تطبيق انستقرام لأصلي أنك إذا كنت تريد أن ترفع حاله أي قصة أن تكون حدثت في نفس اليوم ولا تستطيع أن ترفع أي شيء من الصور والفيديوهات التي تتواجد عنك على هاتفك الأندرويد لأنها لم تحدث في نفس اليوم, لكن باستخدام جي بي انسغرام يمكنك وبكل سهولة أن ترفع أي صورة أو فيديو  من هاتفي علي الاستوري الخاص بك حتى وإن كانت قديمة.

  ويمكنك أيضا إخفاء مشاهدتك لحالات أو قصص أصدقاءك, كأنك لم ترى قصصهم, ويدعم هذا الإصدار من انسترام بلس منصة IGTV للفيديوهات.

ويمكنك أيضا تثبيت تطبيق جي بي إنستغرام بجانب تطبيق الإنستغرام الأصلي وفتح حسابين من نفس الجهاز بدون أي مشاكل.

  ويمكنك أيضا الوصف والتعليقات التي يكون أسفل الفيديو أو الصورة وترجمية من داخل التطبيق إلى أي لغة تريدها.

لتحميل جي بي إنستغرام:

لتحميل انستغرام بلس:

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-