أخر الاخبار

تحميل برنامج UnformatPro الاصدار الاخير لاسترجاع الملفات المحذوفة بسرعة كبيرة وشرح بالصور طريقة تفعيله مدي الحياه + كراك التفعيل

Unformat Pro


تنزيل برنامج انفورمات برو وتفعيله مدي الحياه


مقدمة عن برنامج انفورمات برو :

   يعتبر برنامج unformatPro من أفضل البرامج على الإطلاق في استرجاع جميع الملفات المحذوفة لأنه وببساطه يعيد لك الملفات بدون أي تلف أو فقدان لأي نوع من الملفات ,ومهما كان سبب الحذف من فورمات أو بسبب الفيروسات ,ويعيد لك البرنامج الملفات المحذوفة بكل أنواعها من الصور أو الفيديوهات أو الصوتيات ,ويعيد لك برنامج انفورمات برو الملفات مهما كان نوع الجهاز الذي تم عليه احذف من أجهزة الكمبيوتر Hard Disk والفلاش ميموري USB والميموري كارت SD.


من مميزات برنامج انفورمات برو :

  يتميز برنامج انفورمات برو بسرعة استرجاع الملفات بغض النظر عن حجمها وبكامل محتويات الملفات وبدون تلف.

  يحتوي البرنامج على وجهه بسيطة الاستخدام وتحتوي على كل ما تحتاجه إعادة الملفات إلى مكانها وتحتوي الوحدة أيضا على جميع تفاصيل الملفات المراد استعادتها من حجم والوقت والتاريخ والمكان الذي تم حذفه منه وليناسب جميع المستخدمين مما يسهل على المستخدم استرجاع الملفات بكل سهولة.

تنزيل برنامج انفورمات برو وتفعيله مدي الحياه


  يمتلك برنامج انفورمات برو طريقة خيالية في استرجاع الملفات بجميع أنواعها وبطريقة احترافية مما لا يؤثر على جودة الملفات حتى إن كانت ألعاب.

  يتميز أيضا البرنامج بصغر حجمه وسهولة استخدامه مما يجعله الأفضل برنامج استرجاع الملفات ولا يستهلك الكثير من معالج الكمبيوتر ولا يؤثر على سرعة الكمبيوتر.

  من أفضل المميزات التي يدعمها برنامج انفورمات برو هو أنه يعمل على جميع أنواع الأجهزة والأنظمة windows xp ,vista ,server ,7 ,8 ,8.1 ,9 and 10 نواة 32bit و 64bit.


ملحوظة: عند تثبيت البرنامج لأول مرة سيعمل بنسخة DEMO ولذلك سوف يتم شرح كيفية تفعيل البرنامج مدى الحياة في نهاية الموضوع من مدونة لمسة نت.


  عند بدء البرنامج يقوم بعمل بحث سريع لجميع الملفات التي تم حذفها سواء كانت عن طريق الخطأ أو من فورمات أو بسبب فيرس ويظهر لك أماكنهم السابقة وحجمهم ويمنحك صلحية استرجاعهم بسهولة.

  يعيد لك برنامج انفورمات برو جميع الفيديوهات والصوتيات بجميع الصيغ ومنها MPG ,FLV, SWF , AVI , MP3, WAV, WMA بدون أي تلف أو فقدان.


شرح تفعيل برنامج انفورمات برو:

أولا: عليك تثبيت البرنامج ثم سوف تلاحظ أنه بالنسخة DEMO.


تنزيل برنامج انفورمات برو وتفعيله مدي الحياه


ثانيا: تختار Registration من help سوف تظهر لك هذه النافذة.


تنزيل برنامج انفورمات برو وتفعيله مدي الحياه

ثالثا: يجب عليك أن تنقل الــ Name and Key من ملف سيريال.


تنزيل برنامج انفورمات برو وتفعيله مدي الحياه


البرنامج لتحميل السيريال اضغط هنا


تنزيل برنامج انفورمات برو وتفعيله مدي الحياه

رابعا: اضغط ok

  الآن كما تلاحظ تم التفعيل وتم مسح كلمة DEMO


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لتحميل البرنامج من ميديا فاير بحجم 144MB:
اضغط هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-