أخر الاخبار

تحميل برنامج Smadav 2019 Rev 12.9 للحماية من خطر الفيروسات + طريقة التفعيل مدي الحياة

Smadav 2019 Rev 12.9

تحميل برنامج Smadav 2019 Rev 12.9 للحماية من خطر الفيروسات + طريقة التفعيل مدي الحياة


ما هو برنامج Smadav 2019 Rev 12.9 (سماداف) ؟

  برنامج سماداف هو من أفضل برامج Antivirus (انتي فايروس) على وجه الأرض لأنه يتعامل مع أخطر أنواع الفيروسات بكل سهولة وغالبا تلقائيا ،ومن أفضل المميزات لهذا البرنامج أنه يعمل على جميع أنواع الأجهزة وجميع أنواع windows ( الويندوز) وبعد تنزيل برنامج smadav 2019 (مضاد الفيروسات) سوف تلاحظ أنه سهل الاستخدام وسريع للغاية.

ما هي مميزات برنامج Smadav 2019 Rev 12.9 (سماداف) ؟

  من أهم المميزات لهذا البرنامج أنه يساعدك على التخلص من أخطر أنواع الفيروسات والبرمجيات الخبيثة والتروجان ومن أخطر أنواع الفيروسات التي يخلصك برنامج smadav 2019 سماداف منها هي "فيروسات short cut  ( الشورت كت) ,فيرس autorun ( الاوتوران) ,وغيرهم كثير سيتم توضحهم لاحقا".

*ملحوظة: يخلصك برنامج smadav 2019 من فيروس autorun ( الاوتوران) الذي ينتقل سريعة فور وضعك للفلاش ميموري أو كرت ميموري تأثير خطير على جهازك.

  يعمل برنامج smadav (سماداف) على جميع أنواع الأجهزة الضعيفة والقوية وعلي جميع أنواع الويندوز ولا يحتاج إلى تعلم لأنه يوفر لك لوحة تحكم سهلة جدا وبسيطة للتعامل معها.

  من أفضل المميزات التي يوفرها البرنامج لنا هو التعامل مع الفيروسات وكل البرامج الخبيثة تلقائيا وبدون تدخلك ويعمل على فحص لك ما هو دخل علي جهازك الكمبيوتر  من فلاش ميموري وكروت ميموري. 

  يقوم برنامج smadav (سماداف) بحذف أخطر أنواع الفيروسات تلقائيا التي تنتقل من الفلاش ميموري أو كروت الميموري التي يصعب الوصول لها والتي لها ضرر كبير على جهازك.

*ملحوظة: يخلصك أيضا برنامج smadav (سماداف) من أخطر أنواع الفيروسات والذي يشتكي من الكثيرون ويصعب عليهم التخلص من وهو فيرس فيروسات رانسوم وير wannaCry يقولون عليه فيرس الفدية الذي يقوم بتشفير الملفات ويصعب عليك الوصول بل يستحيل الوصول إليه.

  من المميزات الرائعة في هذا البرنامج هو أنه يمكنه أن يعمل بجانب البرامج الأخرى لمكافحة الفيروسات بدون تعطيل له ولا لهم ومن أهم هذه البرامج
 "ESET Internet Security ,eset endpint ,ِAVG ,Avast ,Avira ,Cybereason RansomFree"

  من أفضل المميزات التي يتميز بها الإصدار الأخير من برنامج smadav (سماداف) هو أنه يتخلص من كل الالتروجات والطروادة والبرمجيات الخبيثة وبالأخص التخلص من فيروس wannaCry (واناكراي).

ما هي المميزات الإضافية للإصدار الجديد من برنامج smadav 2019 (سماداف)؟

 الآن يستطيع البرنامج الكشف علي أكثر من 1879 من الفيروسات الجديدة ويعمل كمضاد للفيروسات لها ,وتحسين طريقة الكشف عن الفيروسات التي تصيب النظام أو محرك أقراص فلاش USB ,وإصلاح خاصية كشف الكاذبة أو الخطأ في التطبيق.

  حجم البرنامج 1.7 MB

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

*ملحوظة: من عيوب هذا البرنامج أنه لا يعتمد عليه اعتمادا كاملا من الفيروسات الآتي تدخل علي نظامك من الإنترنت فينصح بتنزيل وتثبيت تطبيقات للحماية أخرى لكي يتوفر لك حماية كاملة لجهازك.

الآن طريقة تفعيل البرنامج مدى الحياة (سيريال تفعيل برنامج)


1/ بعد تنزيل وتثبيت برنامج smadav 2019 قم بفتح البرنامج.
2/ ثم اختر Settings.

تحميل برنامج Smadav 2019 Rev 12.9 للحماية من خطر الفيروسات + طريقة التفعيل مدي الحياة


سوف تظهر لك لوحة التحكم هذه 

3/ قم بوضع هذا السيريال في المكان المخصص له


Name: TecHAdvise.ML



Key: 775777320828

والآن تستطيع أن تستخدم برنامج smadav مدى الحياة ;)

لمزيد من المعلومات عن البرنامج يمكنك زيارة الموقع الرسمي ل smadav 


لتحميل برنامج smadav 2019 من رابط واحد مباشر 


 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-