أخر الاخبار

تحميل تطبيق GBWhatsApp APK 9.1.0 اصدار 2020 للاندرويد من رابط واحد مباشر

تنزيل برنامج GBWhatsApp APK 9.1.0 اصدر 2020


تحميل تطبيق GBWhatsApp APK 9.1.0 اصدار 2020 للاندرويد من رابط واحد مباشر



نبذة مختصرة عن تطبيق جي بي واتساب اصدار 2020:

  يعد تطبيق جي بي واتساب هي النسخة المعدلة لتطبيق واتساب الأصلي التي تحتوي على العديد من المميزات الرائعة والإمكانيات التي لا يوفرها لنا تطبيق واتس اب العادي, ويعد تطبيق وتساب هو من أفضل التطبيقات حول العالم في مجال الرسائل النصية والصوتية حيث يتميز تطبيق واتساب بالسهولة في الاستخدام وسرعة الأداء على جميع إصدارات الأندرويد القديم منها والحديث, ويحتوي تطبيق جي بي واتساب لي كل إمكانيات ومميزات التي تتوفر في جميع التطبيقات المعدلة مثل واتس اب الأزرق والذهبي وبلس, حيث يتيح لك العديد من الإمكانيات مثل عدم الحظر وتحميل الأسطوري والخصائص العديدة التي ستذكرها في هذا المقال, ويحتوي أيضا على كل إمكانيات تطبيق واتساب الأصلي مثل إجراء مكالمات صوتية ومكالمات بالصورة وكل إمكانيات التطبيق العادي, ويعمل التطبيق على العديد من الأجهزة بأنظمة الأندرويد الضعيف منها والقوي, ويمكنك أيضا تشغيل الواتساب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مثل الوتساب العادي تماما, ويمكنك من خلال تطبيق جي بي واتساب أن تشغيل حسابين علي نفس الجهاز أي يمكنك تشغيل حساب علي الواتساب العادي وحساب آخر علي جي بي واتساب, ويواجه بعض مستخدمي واتساب الأصلي مشكلة في تحميل الاستوري (الحالات) الخاصة بأصدقائهم لكن من خلال تطبيق جي بي واتس أب يمكن تحميلها بكل سهولة.

من مميزات تطبيق جي بي واتس اب 2020 لتحميل الاستوري:


  يمكنك باستخدام تطبيق جي بي واتساب أن تفعلي رقمين علي نفس الهاتف بدون الحاجة إلى تطبيقات لعمل روت للجهاز أي يمكنك فتح رقمين علي نفس الجوال وإذا استخدمت تطبيق واتساب العادي يمكنك فتح ثلاث حسابات من منفس الهاتف المحمول.

  يعد تطبيق جي بي واتساب هو التطبيق الوحيد الذي يمكنك من إخفاء متصل الآن من عند أصدقائك أي يمكنك أن تفتح التطبيق وتتواصل مع أحدهم من دون أن يعرف باقي أصدقائك أنك فتحت الوتساب,

  ويمكنك أيضا أن تخفي كلمة يكتب الآن أثناء كتابة رسالة إلى أحد زملائك حيث يظهر للمستقبل أنك تكتب الآن أو تسجل صوت له ي تطبيق واتساب العادي.

ملحوظة: تعد من عيوب تطبيق جي بي واتساب أنك لا تستطيع أن تحميله من متجر بلاي فقط ولأنظمة الأندرويد فقط ولا يعمل على أنظمة الآي أو أي للآيفون.


  يتيح لك تطبيق واتس اب العادي إمكانية إخفاء الظهور علي جميع أصدقائك ولكن أنت أيضا ستكون لا تستطيع أن ترى آخر ظهور لهم ولكن يتيح لك تطبيق جي بي واتساب إمكانية إخفاء آخر ظهور لك أو تحديد موعد معين آخر ظهور لك وان تري آخر ظهور لأصدقائك بكل سهولة.

ويمكنك تطبيق جي بي وتساب إمكانية أن إذا أرسل إلى أحد الأصدقاء رسالة وأنت تريد أن تراها ولكن لا تريد أن يعلم أنك رئتها فيمكنك باستخدام تطبيق جي بي واتساب أن تجعل الرسالة تظهر لصديقك كأنك لم تراها.

  تعد من مميزات تطبيق جي بي واتساب سهولة الاستخدام حيث لا يختلف عن تطبيق واتساب العادي ولا يختلف في الاستخدام في شيء وسوف تلاحظ أنه لا يختلف عن تطبيق واتس اب العادي ولكن مع إضافة العديد من المميزات الرائعة.

  ومن تحديثات جي بي واتساب أنك يمكنك إن تغير من شكل الواجهة وتغير العديد من ألوان وثيمات التطبيق كما تشاء وبكل سهولة, ويمكنك أيضا تغيير خط التطبيق إلى أكثر من 30 شكل كما تشاء.

  ومن المميزات الرائعة تطبيق جي بي واتساب إنك يمكن إطالة مدة مقطع الفيديو الذي تود رفعه علي الحالة الخاصة بك (الاستوري) حيث يتيح لك تطبيق الوتساب العادي 30 ثانية فقط ولكن مع تطبيق جي بي وتساب يمكنك تطويل المدة كما تشاء تصل إلي 7 دقائق, ويمكنك أيضا أن تزود في كتابه الحالة (الأسطوري) حتى 250 حرف.

  ويمكنك أيضا أن تقفل تطبيق جي بي وتساب بكلمة سر حيث لا يستطيع أحد فتحه غيرك أنت، ويمكنك أيضا إرسال أكثر من 80 صورة في وقت واحد بدون أي مشاكل وبجودة عالية بدلا من 10 صور فقط.

ملحوظة: يواجه بعض مستخدمي الوتساب العادي أنهم عندما يرسلوا صوره إلى أحد أصدقائهم تصل الصورة بجودة أقل مما كانت عليه لكن مع تطبيق جي بي وتساب تصل الصورة بجودة عالية بدون أي اختلاف.


  ويمكنك أيضا استرداد جميع الرسائل التي تم حذفها سواء منك أنت أو من صديقك في أي وقت وإرسال لك أشعار أيضا أثناء حذف أي رسالة.

  ويمكنك أيضا أن ترسل رسائل مجدولة أي تحدد للرسالة موعد يتم إرسالها فيه إلى أحد أصدقائك فيتم إرسالها في الموعد الذي حدده.

لتحميل تطبيق GBwhatsapp v1 apk 2020 اخر اصدار:


لتحميل اصدار قديم من جي بي واتساب GBWhatsapp pro apk:


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-